للإعلان العمالة المنزلية منصة إستقدام
03/05/2024 لنشر اعلانك واتساب 966508880330

مكتب سريع للاستقدام
مكتب سريع للاستقدام
المجموعة: عضو جديد
انضم: 2024-04-20
العنوان: الرياض عضو جديد
Follow

التوقيع

انطلق مكتب سريع لاستقدام العمالة المنزلية برؤية عالمية، يقودها الطموح نحو خلق آليات جديدة وسهلة للوصول إلى أيدي عاملة أمينة. أيضا على قدر عالي من الكفاءة وذلك لتقديم حلول الاستقدام لإيجاد العمالة المنزلية الأنسب لعملائنا. هذا و يعتبر مكتب استقدام مكتب سريع أفضل مكتب استقدام عمالة منزلية حاصل على ترخيص. و الترخيص من منصة مساند الحكومية لتوفير خدمات استقدام عمالة منزلية بمعايير الجودة العالمية.
يبحث العديد من المواطنين السعوديين عن افضل مكتب استقدام في جده من حيث الموثوقية و جودة الخدمة المقدمة او من حيث تسهيل الاجراءات. و ذلك بحفظ حقوق صاحب العمل في حالة هروب العامل او في حالة الرغبة في استبدالة. وذلك بسبب عدم كفائته وذلك لاستقدام العمالة المنزلية او السائق خاص او العمالة المهنية ذو الخبرة والكفاءة للافراد والشركات.
حيث اصبحت عملية البحث عن استقدام عمالة منزلية مؤهلة مشكلة تؤرق معظم المواطنين السعوديين خاصة في ظل تواجد العديدمن مكاتب الاستقدام في جميع انحاء المملكة.
يتوفر بجده والرياض العديدمن مكاتب الاستقدام المعتمدة والغير معتمدة لدي وزارة العمل ومنصة مساند والتي تقدم خدمات توفير العمالة المنزلية للافراد او التخصصات المهنية للشركات.

نسبة الاستجابة والرد علي شكاوي العملاء و العمل علي حلها باسرع وقت ممكن.
أيضا تقييمات وآراء الكثير من العملاء عبر منصة مساند، بمعني انه مكتب حصل علي تقييم 10 من 100 عميل اذا تقييم المكتب 10/10.
نسبة قبول الطلبات المقدمة للمكتب لدي منصة مساند. وذلك بمعني انه تقدم للمكتب 100 طلب تم قبول 60 طلب منها، اذا نسبة القبول هي 60%.

مجموعة مواقع مؤسسة نافذة العرب لتسويق الإعلانات

عاملات,شغالات, استقدام